عمودي
Downlod

تطبيق sat world tv التحديث الجديد بدون كود تفعيل مجاني مدى حياة

تطبيق sat world tv ،تطبيق قنوات فضائية يحتوي على الكثير من الخصائص الجميلة ، و التي تميزه عن باقي التطبيقات الاخرى ، في الوهلة الاولى يظهر الاسم على انه تطبيق للقنوات و فقط ، و لكن لما تتعمق اكثر داخل التطبيق ستدخل في دوامة كبيرة من المعرفة ، سنتعرف في هذا الموضوع على تطبيق sat world tv .

شرح تطبيق sat world tv :

يقوم التطبيق ببث قنوات العربية الرياضية و القنوات الخاصة بالافلام ، كما انه يوفر لك ملفات  iptv m3u ، و يظهر لك نتائج مباريات بشكل دوري ، و ايضا يمكنك إستعمال ترجمة  من داخل التطبيق ، او استخراج سيسكام ، او لعب ألعاب جماعية ، و حتى انه يوفر منصة للدردشة جماعية .

مشاهدة قنوات :

بعد تحميل تطبيق من رابط أسفل موضوع ، ستظهر لك قائمة من المميزات الخاصة بالتطبيق ، ابحث عن قائمة القنوات الرياضية ، او قنوات أفلام ، ستظهر لك قائمة اخرى خاصة بالمحتوى الذي اختره ، و يمكنك مشاهدة قنوات بدون انقطاع .

down

تحميل ملفات iptv  :

توجه لقائمة ” ملفات iptv ” ستظهر لك قاىمة ختصة بالملفات ، قم باختيار iptv m3u ثم اضخط على رابط من قاىمة موجودة ، ستأخذك مباشرة لتحميل ملف iptv مجانا .

تطبيق sat world tv التحديث الجديد بدون كود تفعيل  مجاني مدى حياة
تطبيق sat world tv التحديث الجديد بدون كود تفعيل مجاني مدى حياة

مكتبة المسلم :

موسوعة كبيرة جدا من الكتب و التطبيقات القرآنية ، مع تلاوة للقران الكريم لأكثر من 20 قارئ ، يمكنك الاستماع للقران ، او قراءة الاذكار و حتى تفسير الاحلام ، كما ان التطبيق سريع جدا أثناء تشغيل اي سورة قرآنية .

Artical

تطبيق الاحلام الذي تبحث عنه ، لازال هناك الكثير من الخصائص الجميلة و التي تحتاجها في حياتك اليومية ، طبعا لا ننسى دعم صاحب تطبيق بالدعاء و الضغط على الاعلانات ، حتى نستمتع و نستفيد من تحديثات الجديدة .


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock