عمودي
Downlod
أخر الأخبار

أفضل موقع للربح من اختصار الروابط ب cpm مرتفع

موقع genius-cut للربح من الانترنت عن طريق الاختصار

افضل موقع اختصار روابط لسنة 2019 genius-cutالربح من الانترنت أصبح يشكل عائق لكل لكل شخص طموح في كسب اولى دولاراته ، فكثرت المواقع النصابة و اصبح اي شخص يستطيع انشاء موقع ، فقط الاموال و الاستعانة بمبرمج ،فنجده لا يطيل في الموقع و لا يعرف كيف يسيره.

ومن بين الاسباب التي تجعل لك عائق في الربح من الانترنت ، هي طرق الدفع ،  فالكثير من المواقع التي تعتمد على بايبال فقط او بايير ، و انت لم تنشيء أي حساب  و لا يوجد عندك اي حساب بنكي لاستلام الاموال ، فنجد ام تستعين بوسيط و ياخذ من عمولة أو تترك العمل المربح على الانترنت .

أفضل موقع للربح من الانترنت
افضل موقع اختصار روابط

مميزات موقع اختصار روابط Genius-Cut

down

من مميزات موقع اختصار الروابط Genius_cut أنه يدفع لجميع البنوك الالكترونية و ايضا الفليكسي للبلدان عربية الجزائر تونس مغرب و مصر ،و عن طريق بريد الجزائر و الويستر يونيون ، و الشيء الجميل في موقع اختصار روابط ، أنه يمكنك استلام مستحقاتك بمنتجات معروضة للبيع على الموقع و ستصلك الى باب البيت ، تتواجد به خاصية الريفرل و التي يمكنك خلالها دعوة أصدقائك لتكسب 20% ما يكسبون ، وهناك العديد من الهدايا التي يقدمها الموقع بشكل أسبوعي  .

العائد ل1000 زيارة لبلدان العربية هو 6$ و اعلى cpm هو لامريكا ب 8$ ل 1000 زيارة ، طبعا يدفع أفضل من بعض مواقع الاختصار  التي أسميها أنا الميؤوس منها .

Artical

طريقة تسجيل في موقع اختصار  الروابط:

أفضل موقع للربح من الانترنت
موقع اختصار روابط genius-cut

طريقة التسجيل في الموقع سهلة فقط بخطوات بسيطة يمكنك الدخول على الرابط من هناااا ثم التوجه على كلمة تسجيل ، أدخل بياناتك الشخصية ،اسم المستخدم و الامايل و كلمة السر ، ثم اختر الكابيتشا .

اما طريقة تمل الموقع فهي سهلة و بسيطة ، ادخل الى واجهة الموقع و اقم بنسخ اي رابط تريد نشره ثم قم بوضعه في اطار الاختصار و الضغط على shrink و سيتم عمل له اختصار و يمكنك نشره و كسب بعض الاموال.

تعليقاتكم تهمنا و دعمكم يسعدنا ، ان أفدناك في موضعنا هذا ، فأتمنى انك تشاركه مع من تحب

DOWN
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock