عمودي
Downlod

أفضل 4 تطبيقات مجانية …. لن تستغني عنها أبدا

بما اننا نمر بفترة صعبة جدا ، بسبب وباء كورونا ، و الاحتياطات اللازمة و التي نجبر انفسنا على اتخاذها لحماية انفسنا من الوباء و حماية افراد عائلتنا أيضا من هذا الفايروس ، فاننا نقضي معظم وقتنا على شاشة الهاتف ، فأصبح من المهم تحميل أفضل تطبيقات الموجودة على الهاتف .

بحسب ماجاء في موقع Digital trend فان هناك مجموعة من التطبيقات التي يجب علي مستخدمي اندرويد و ايفون تحميلها على أجهزتهم ، لتفادي هجمات و الهاكرز من التجسس عليهم ، هناك تطبيقات دردشة فيديو و تطبيقات لحفظ ملفات و معلومات الموضفين .

دعونا نتعرف على أفضل 4 تطبيقات مجانية :

Microsoft Teams لمكالمات فيديو :

تطبيق مثل ماجاء في اسمه ، مصمم من قبل شركة مايكروسوفت الكبيرة ، هذا التطبيق يوفر لك مكالمات فيديو جماعية مجانية ، تطبيق آمن يمكنك استعماله دون الخوف على معلوماتك الشخصية ، كما أنه يمكن اتصال ب 300 شخص بفيديو في آن واحد ، و أيضا لن تحتاج لتحميل التطبيق لانه يمكنك الدخول للموقع و عمل دردشة فيديو .

down

تطبيق evernote

التطبيق متوفر على متجر جوجل ، يوفر لك مساحة لتدوين ملاحظاتك او يومياتك بشكل دائم ، كما انه مميز عن باقي التطبيقات الموجود على النت ، يمكنك كتابة ملاحضات مع ارفاق صورة ، او انشاء دفاتر ملاحضات ، و مسح ضوي عن طريق كاميرا .
كما انه يحمي كل ما تم حفظه من الحذف ، و يمكنك الاطلاع علي السجل الخاص بالتطبيق و ما كنت تدونه.

Applock by Domobile lab

يعتبر من أفضل تطبيقات التشفير ، بحيث يمكنك تشفير الصور و الفيديوهات كما يدعم التشفير ببصمة الاصبع ، و غلق اي ملف تريده بالتعليم عليه فقط . التطبيق يحمي خصوصياتك من التطفل و يقوم ايضا بحماية هاتفك من الفيروسات الضارة

Artical

تطبيق photoshop camera للتعديل على صور ؛

يحتوي التطبيق على تكثر من 80 فيلتر مختلف و متنوع و جديد ، يستطيع التطبيق بمساعدة الذكتء الاصطناعي التعرف على الوجه و أخطاء الموجودة في الصورة لتصحيحها ، كما يمكنك اضافة فيلتر aiportrais للصور و الذي نال ضجة كبيرة على مواقع تواصل الاجتماعي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock