عمودي
Downlod

تحميل آخر نسخة من تطبيق ChatGpt

ChatGpt : من بين الامور الإيجابية في الانترنت ، ظهور تطبيقات الذكاء الاصطناعي لهواتف الأندرويد و ios , وايضا التعديل عليها لتناسب المستخدم و تعطيه راحة في الاستخدام .

ChatGpt , او كما يعرف الذكاء الاصطناعي هو آخر ما توصلت له التكنولوجيا في عصرنا هذا ، تأسس سنة 2021 على يد الشركة OpenAI ، يمكن ل ChatGpt فهم اللغات والاجابة على الأسئلة في كل المجالات ، سواء في التقنية او الرياضة او الدين …. و كل ما هو في ذهنك .

يسمح لك شات جي بي تي بالطرح الكثير من الأسئلة يوميا ، و هو قيد التطوير و التحديث ، يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي ChatGPT في مجموعة متنوعة من التطبيقات، مثل المساعدة في البحث والترجمة وتحليل البيانات، ويساعد الناس على فهم وتطوير التكنولوجيا في المستقبل.”

down

كما تم انشاء مواقع و تطبيقات مبنية على الذكاء الاصطناعي ، و التي قمنا سابقا بشرحها على الموقع ، سنتعرف على طريقة إنشاء حساب في تطبيق شات جي بي تي .

إنشاء حساب على تطبيق ChatGpt :

قم بتحميل التطبيق من هذا الرابط ، او من أسفل الموضوع .

Artical
تحميل آخر نسخة من تطبيق ChatGpt
تحميل آخر نسخة من تطبيق ChatGpt

يمكنكم إنشاء حساب عن طريق الإيمايل ، او ربطه ب appel أو التسجيل عن طريق الإيمايل ، ساريكم طريقة التسجيل عن طريق الإيمايل.

تقوم بالضغط على أيقونة ” signe in with email “، ” التسجيل عن طريق الإيمايل ” ، ستفتح معكم نافذة جديدة على متصفح التطبيق .

تقوم بوضع الإيمال الخاص بك في الخانة الاولى ، ثم تضغط على “إكمال” “continue ” , ثم تظهر لك خانة كلمة المرور ، تقوم بوضع كلمة سر متكونة من 8 حروف و ارقام و تضغط على إكمال .

بعدها ستتلقى رسالة على البريد الالكتروني ، تقوم بتأكيد رسالة التسجيل .

طريقة التسجيل سهلة و بسيط جدا ، و ليست معقدة .

DOWN

المصدر : ChatGpt

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock