عمودي
Downlod

تحميل فيديوهات من فايسبوك و يوتيوب ، بدون اعلانات

بديل سناب تيب و فيدمايت بكواصفات خرافية و بدون اعلانات ، التطبيق معدل لا يحتوي على فواصل اعلانية سهل الاستخدام مع مميزات رهيبة .

يمكنك استخدام التطبيق على كل هواتف الأندرويد ، يعمل بسلاسة تامة ، مع اممانية التحميل من جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، فايسبوك ، انستغرام ، تويتر ، يوتيوب ، …. و الكثير من المنصات الاخرى ، .تطبيق جهنمي / سجل صوتك وإجعله شبيه لأصوات المشاهير و الشخصيات الكرتونية

الان يمكنك تحميل فيديوهات بتقنية عالية ، مع اختيار الجودة ااتي ترغب بها ، يدعم HD و FULLHD ، فور تشغيل التطبيق يعطيك واجهة سهلة الاستخدام ، فقط ادخل الى المنصة التي ترغب بتحميل فيديوهات منها ، ثم اضغط على سهم التحميل ،و اختر الجودة ،الان مبروك عبيك التحميل .تطبيق سبيستون غو منصة أفلام الانمي و مسلسلات الكرتون

down

ايضا بدون استخدام التطبيق ، ادخل لمنصة يوايوب او اي منصة اخرى ، اضغط على مشاركة او ” SHAIR ” ،اختر ايقونة التطبيق ، ستظهر لك نافذة منسدلة ، اختر الجودة و مبروك عليك التحميل .


تحميل الموسيقى او ملف mp3 من فيديو ، ميزة متواجدة في معظم تطبيقات التحميل ، يمكنك اختيار صيغة mp3 و تحميل ملف صوتي فقط من فيديو .

Artical

رابط تحميل التطبيق هنااااا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock