عمودي
Downlod

تسريع الانترنت و كسر حاجز النت الضعيف (wifi و 4Gو 3G)


نظرا لتذبذب الأنترنت أو بالأحرى انعدامها ,اليوم أتينا بتطبيق مميز و ممتاز مجرب و خاصة في هذه الفترة , التي تشهد فيه الانترنت في الجزائر انقطاعات متكررة , و في بعض المناطق العربية , الان سنتعرف على تطبيق لتسريع الانترنت و كسر حاجز النت الضعيف .

تطبيق MELON VPN PRO :


النسخة المدفوعة و الكاملة و بدون إعلانات.

أستعمل دولة الإمارات أو انجلترا و ستلاحظ النتيجة بنفسك سرعة و آداء و بدون انقطاع .
تحتاجوه وخاصة وقت الانقطاعات . جربوا و شاهد الفرق في سرعة الأنترنت
التطبيق عبارة عن VPN و الخاصية المتميزة فيه أنه يتمتع بسرعة فائقة للغاية في الاتصال بحيث عند اختيارك للسرفير الموزع يتصل به مباشرة بدون تخمين أو إطالة .

يحتوي على عرض نطاق ترددي غير محدود تماما معناه عندما تتصل لا يتوقف.. لأنه هناك بعض تطبيقات VPN تعطيك كمية محدودة من استهلاك البيانات و يتجاوز تحديد الموقع الجغرافي لموقع و تطبيق NETFLIX كما انه يحتوي على عدد كبير من الخوادم المجانية و المدفوعة يمكنك الاستفادة منها كلها لأنك تملك النسخة VIP.

down

سهل الاستخدام ما عليك فقط الضغط على زر “CONNECT” بلمسة واحدة للاتصال بخادم وكيل VPN وتوصيلك بالشبكة الأفضل, يعمل مع شبكة Wi-Fi و LTE / 4G و 3G وجميع ناقلات البيانات المحمولة.

سياسة صارمة و آمنة و ذلك أن التطبيق لا يشترط طلب بيانات من المستخدم معناه لا يطلب تسجيل أو تسجيل دخول ,كما ان درجة آمان عالية جدا بحيث لا يطلب منك أي صلاحية.

Artical

يتجاوز قيود المواقع بسرعات فائقة ,كما يتجاوز القيود الجغرافية وفلاتر الإنترنت أثناء التصفح ,عند اتصالك بخوادم هذا التطبيق يمكنك تجاوز مواقع الويب والتطبيقات المحظورة أو الغير متاحة في بلدك و تتمكن من استعمالها كما لو كنت في بلد آخر.

يحتوي التطبيق على سرفيرات قوية لعدة بلدان منها : الولايات المتحدة الأمريكية ، اليابان ، سنغافورة ، كندا ، فرنسا ، ألمانيا ، المملكة المتحدة ، هولندا ..سويسرا…أستراليا ، النمسا ..الإمارات العربية .. إلخ .. يمكنك تغيير الخادم لأي بلد في أي وقت تريده. أو ترك المجال التطبيق لاختيار السرفير الأفضل و الأسرع .

رابط تحميل من هناااااا

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock