عمودي
Downlod

تطبيق Adaptive Brightness لتغيير سطوع شاشة الأندرويد

تحميل تطبيق Adaptive Brightness

تطبيق Adaptive Brightness من التطبيقات المختلفة التي تتميز بتوفير الفائدة للمستخدمين، حيث أنه من التطبيقات التي تعتمد على نظام تشغيل الأندرويد التي يتم إضافة التكيف فيها من خلال لوحة الإعدادات السريعة الموجودة في الهاتف، وهذا يتم من خلال الطرق المختلفة التي تعمل على تغيير حجم السطوع الكامل في الشاشة، حتى لا يتم ضياع الوقت أثناء التنقل في كافة الإعدادات المتوفرة في التطبيق.

أهمية تطبيق Adaptive Brightness:

  • يحتوي التطبيق على مجموعة من الأدوات المختلفة التي تتميز بالنفع في الاستخدام، وهذا يتم من خلال اتباع كل ما هو متوفر على نظام التشغيل أندرويد والذي يتميز بأنه يعمل على إضافة السطوع الكامل في لوحة الإعدادات المتوفرة في التطبيق، وهذا حتى يتم التوصل إلى حجم سطوع للشاشة بدون أن يتم ضياع الوقت في التنقل بين كافة الإعدادات المتوفرة.
تطبيق Adaptive Brightness
تطبيق Adaptive Brightness
  • قد يجدر الإشارة إلى أن هناك بعض التطبيقات المختلفة التي تكون مفتوحة المصدر والتي يتم استخدامها من قبل المطورين وهذا يتم من خلال إضافة الأكواد البرمجية المختلفة والعمل على استخدام الأدوات المختلفة والتي يتم تحليلها من قبل البيانات المتوفرة.

اقرأ أيضًا:

تطبيق لمشاهدة القنوات الفضائية بين سبورت بدون اشتراك

طرق التخلص من ملفات تعريف الارتباط علي أكثر المتصفحات شهره

ما يتعلق بتطبيق Adaptive Brightness:

تطبيق Adaptive Brightness
تطبيق Adaptive Brightness
  • يحتوي التطبيق على مجموعة من المصادر المفتوحة التي تتيح للمبرمجين العمل على إضافة مجموعة من المميزات المختلفة التي تتمثل في دعم إصدار أندرويد 7.0 والتي تتميز بالواجهة المميزة والمناسبة التي يتم الحصول عليها من خلال جوجل بلاي من خلال التحميل المجاني للتطبيق.
  • وهذا يتم بالإضافة إلى أنه لا يأخذ مساحة كبيرة من الهاتف، وبالتالي فقد لا يشكل خطر على الهاتف أو ثقل في الإمكانيات التي يملكها، وهذا فعليك تحميل هذا التطبيق للتمتع بالمميزات التي تحصل عليا من خلاله

يمكنك تحميل تطبيق  Adaptive Brightness من هنا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock