عمودي
Downlod

تطبيق Sub tv ، تطبيق عالمي لمتابعة مباريات و القنوات العالمية

تطبيق Sub tv . من اقوى التطبيقات لهواتف الاندرويد ، يسمح لك بمتابعة الباقات العربية و الاجنبية بسهولة تامة ، و لن تحتاج لانترنت قوي حتةدى يتم تشغيلها ، فقط شغل بيانات الهاتف او الواي فاي، و استمتع بافخم التطبيقات لمشاهدة المباريات .

تطبيق Sub tv أفضل تطبيق موجود للأندرويد ، لم يشرح كثيرا على اليوتيوب و مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب عدة من بينها ، كود التفعيل الذي تمتلك فقط قناة Genius ، ساعطيكم اياه مجانا لمتابعة أفضل القنوات .

Sub tv , تطبيق اسطوري و عصري ، له واجهة سهلة و سلسة يسمح لك بتشغيل اي قناة عالمية بضغطة واحدة ، اختر قناتك او مبارياتك و استمتع بالباقات السريعة و الجودات العالية .

down

مميزات تطبيق Sub tv :

يتميز التطبيق بسرعة في تشغيل القنوات و سرعة في البحث عن أي قناة ، يقوم التطبيق بتصنيف القنوات على حسب البلد الذي تنتمي له ، مثلا هناك باقات امريكا و بولندا و تركيا و قطر و الجزائر و الكثير من الباقات .

كما يقوم بتصنيف القنوات على حسب الكاتيغوري الذي تنتمي اليه القناة ، مثلا قنوات رياضية ، باقات عربية ، باقات بيين سبورت ، قنوات الأفلام و قنوات الكبار و الكثير.

Artical

كما يتوفر في التطبيق خاصية VOD لمشاهدة الافلام بمختلف اللغات و ايضا مختلف الاصناف ، اضغط على زر البحث و ابحث عن فيلمك المفضل ، او ابحث عنه عن طريق التصنيفات .

تطبيق sub tv تطبيق انيق أفضل من تطبيقات المشاهدة الاخرى مثل ياسين تيفي او ايمن تيفي ، لا يحتاج لمشغل فقط ادخل كود التفعيل الموجود اسفل و استمتع بالباقات اللانهائية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock