عمودي
Downlod

طرق لتحسين محركات بحث موقعك لعام 2024 SEO

تحسين محركات بحث موقعك : في الاونة الاخرة أصبح الناس و أصحاب المواقع يعتمدون بشكل كبير على منصات أخرى لتلبية احتياجات البحث الخاصة بهم ، بدلا من اعتمادهم على سيو و بحث جوجل .

في هذا العالم المتطور بسرعة ، اصبح الناس يستهدفون المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي متبعين خطوات سهلة للترويج لمقالاتهم ، و حتى ان كان اعتمادك على موتقع التواصل الاجتماعي ، فانها أيضا تعتدم على ديناميكية لظهور منشوراتك ضمن نتائج البحث الاولى ، فان مجرد النشر لا يكفي ، بل يجب أن يكون لديك علم باستراتجيات عملك .

ستكتشف معي في هذه المقالة كيف تحسن من ترتيب موقعك على محركات البحث و تغزو Google .

down

تحسين محركات بحث مقعك :

الخبرة ، السلطة و الجدارة (E-E-A-T) :

لا تزال جوجل هي الرائدة عندما يتعلق بمجال البحث ، و لهذا السبب يجب ان يكون طريقة ارسال مقالاتك لبحث قوقل ذو أهمية قصوى .

يجب ان يكون المحتوى الخاص بك يعكس احتياجات المستخدمين ، تعتمد جوجل بشكل غير مباشر على E-E-A-T ، لتقيم موضوعاتك و هل هي على اعلى مستوى .

Artical

عندما تقوم بكتابة محتوى قم دائما بتقييم علامتك التجارية إن كانت تتمتع بخبرة مباشرة أو خبرة فريدة ، و هذا يساعدك على انتاج محتوى لتثقيفهم او الهامهم او الترفيه عنهم .

الخبرة Expertise :

يشير الى صاحب المحتوى الرئيسي هل هو :

  • خبير بالموضوع ؟
  • ان كان له اعتماد في بلده او شهادة ، هل يمتلكها حقا ؟
  • هل الموضوعات التي يقدمها حصرية ام موجودة على النت ؟

السلطة Authoritativeness :

يشير الى إن كان الناس حقا يقدرونك و يتابعون موضوعاتك بشغف ، و هل حقا انت صاحب السلطة في الموقع ، و هل ينظرون لك كرارد في مجالك .

النزاهة أو الموثوقية Trustworthiness :

تشير أيضًا إلى منشئ المحتوى والمحتوى وموقع الويب، ان كنت خبيرا حقا في مجالك و الناس تثق بك ، يعني انه يمكن للزوار ان يثقو في معلوماتك.

فهم المحتوى الذي تنشئه :.

بمجرد تحديد الموضوع ، فكر في كيفية مناقشته مع الزوار و ان تكون المعلومة صحيحة و مشروحة بشكل مبسط .

DOWN

لا تدخل الزائر في متاهات لن يجد لها حلا ، أو تظع عبارات لتظلل القارئ أثناء اطلاعه على موضوعك ، و لاتكن شخص يعمل من اجل المال بل إعمل من احل إيصال المعلومة .

المصدر
Search engine land
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock