عمودي
Downlod

فريق التطوير Infinity Ward يصمم لعبة Call of Duty الجديدة

لعبة Call of Duty الجديدة

لعبة Call of Duty الجديدة من الألعاب المميزة التي يقوم فريق التطوير بالعمل عليها، حيث أنه من المتوقع إصدارها في عام 2019 حتى تتناسب مع جميع أجهزة الجيل الرابع الجديدة.

فقد تم إعلان الشركة المطورة من موظفين جدد يعملون على تطوير هذه اللعبة، مما فتح مجال للإشاعات حول إصدار مجموعة وسلسلة جديدة من لعبة Call of Duty الجديدة.

والتي تتناسب مع كافة أجهزة الجيل الرابع، وهذا ما دعا إلى إعلان موعد ظهور اللعبة هو في بداية العام القادم، فحينها سيكون موعد إصدار الهواتف الحديثة على الأقل واحد منها.

down
لعبة Call of Duty الجديدة
لعبة Call of Duty الجديدة

إشاعات حول لعبة Call of Duty الجديدة:

  • هذه اللعبة من ضمن مجموعة ألعاب الأكشن التي تتميز بأن لها جمهور كبير من حول العالم، يتمتع بممارسة هذه اللعبة ويستمتع بها.
  • حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من الإمكانيات التي جعلت اللعبة تتصدر قائمة الألعاب وتحصل على تقييمات إيجابية من قبل اللاعبين.
  • وبعد الإعلان عن طلب موظفين لديهم الخبرة في التعامل مع الأجهزة الجديد التي يتم تصميم هذه اللعبة بشكل يتناسب مع إمكانيات الأجهزة الجديدة التي يتم إصدارها خلال الفترة القادمة.
  • فيقوم فريق العمل الخاص بالشركة المطورة بالعمل على تقديم سلسلة جديدة من ألعاب التصويب المميزة الموجودة على الإنترنت.
لعبة Call of Duty الجديدة
لعبة Call of Duty الجديدة

إقرأ أيضاً:

الحل الأمثل لمشاكل بطء جهازك الأندرويد الخاص بك

لانشر poco launcher الجديد متاح لجميع هواتف اندرويد

تطوير لعبة Call of Duty الجديدة:

* يقوم فريق العمل من Infinity Ward بتطوير اللعبة باستخدام كافة الإمكانيات التي تعمل على تطوير هذه اللعبة المميزة، والعمل على إصدار سلسلة جديدة في بداية عام 2019م.

وتم طلب فريق بحثي يقوم بالبحث عن موظفين يملكون الخبرة في التعامل مع أجهزة الجيل الرابع والتي يتم إصدارها في العام القادم.

Artical

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock