عمودي
Downlod

أخيرا لعبة FORZA STREET على Android و IOS

تم إطلاق اللعبة الشهيرة Forza Street من Microsoft على أنظمة Android و iOS. أطلقت الشركة لعبة السيارات مرة أخرى في عام 2019. يمكن للاعبين الحصول على سيارة مجانية إذا قاموا بتسجيل الدخول إلى اللعبة خلال الثلاثين يومًا الأولى.


Forza Street ، على الرغم من أنها ليست لعبة رسومية مكثفة ، إلا أنها تحتوي على عدد قليل من الأصول عالية الجودة مأخوذة من عناوين Forza الأخرى. إنها لعبة سباق مجانية للعب مع ميزات أوضاع متعددة ، وجمع وترقية السيارات الأسطورية الشهيرة ، وعناصر التحكم الانسيابية للسباق السينمائي ، والسباق السريع لمدة دقيقة واحدة وما إلى ذلك. أطلقت Microsoft هذه اللعبة مرة أخرى في أبريل 2019.


لعبة forza street متاحة الآن للتنزيل على كل من iOS و Android و Samsung Galaxy Store. تأتي اللعبة مع عدد قليل من الهدايا للمتسابقين الأوائل. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام Xbox Live لتسجيل الدخول وفتح إنجازات 1000G كهدية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحميل البيانات التي تمت مزامنتها سابقًا في إصدار Windows هنا حتى يتمكن المستخدمون من متابعة السباق دون أي متاعب.

down
تحميل لعبة forza street



هدية أخرى تقدمها Microsoft هي أنه يمكن للمستخدمين الحصول على سيارة Ford GT 2017 مجانية إذا لعبوا اللعبة في غضون 30 يومًا من إصدارها. يأتي هذا كعرض تمهيدي من المطور. وبصرف النظر عن ذلك ، سيحصل أي شخص يقوم بتنزيل اللعبة من Samsung Galaxy Store على Ford Mustang GT ، بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل المستخدمون الذين يستخدمون Galaxy S20 على شفروليه كورفيت C6.


لقد كانت لعبة forza street موجودة بالفعل على متجر Microsoft لفترة طويلة . يعود هذا الإطلاق إلى الوقت الذي أعلن فيه المطور أن الخطط الخاصة بأنظمة تشغيل الهاتف المحمول كانت قيد التشغيل في العام الماضي. يمكن للمستخدمين تنزيل اللعبة الآن من متجر Google Play و iOS App Store ومتجر Samsung Galaxy والاستمتاع بتجربة عالم Forza مع مجموعة أسطورية من السيارات.

Artical

تحميل اللعبة للأندرويد من هنااااااا

تحميل اللعبة للأيفون ios من هنااااا

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock