عمودي
Downlod

أفضل 5 تطبيقات على هواتف أندرويد

من أفضل التطبيقات لهذا الشهر على هواتف الأندرويد ، تطبيقات خرافية بأتم معنى الكلمة ، في هذا الموضوع سنتناول أفضل 5 تطبيقات على هواتف أندرويد ، سواء من حيث الجودة او الأداء ، و يتم تحديد هذه التطبيقات على حسب نسبة التحميل و التصويت ، فجل هذه التطبيقات نالت أكثر من مليون تحميل .

Faste charger :

أصبحت هواتف الاندرويد تعمل بتقنية الشحن السريع ، فأصبح تنافس كبير بين الشركات المصنعة للهواتف في عملية الشحن ، هذا التطبيق يقوم بتسريع شحن هاتفك الاندرويد لأقصى مدة ممكنة ، كما يمكنك من تقليل استهلاك البطارية بحذف جميع التطبيقات التي تعمل بالخلفية .

Paranoia access :

اذا كنت تخشى تطبيقات الخبيثة ، فهذا ما تحتاجه على هاتفك ، تطبيق يقوم بتنبيهك أثناء تشغيل أي تطبيق ، يخبرك ما هي الملفات التي تشتغل مع التطبيق اثناء تشغيله ، فبهذه الميزة يمكنك ان تعرف اي من التطبيقات التي تقوم بالتجسس عليك .

down

Video downloader :

كلنا نستعمل تطبيقات التواصل الاجتماعي ، مثل فايسبوك و انستقرام … الخ ، و نشاهد فيديوهات بمختلف اصنافها ، و لكن احيانا نحتاج لتحميل هذه الفيديوهات ، فلا نجد اي طريقة لكيفية تحميلها ، تطبيق اليوم ، سيمكنك من تحميل اي فيديو من اي منصة تواصل بنقرة واحدة فقط ، قم بنسخ رابط فيديو ثم ادخل للتطبيق و الصق الرابط .

Giganition

اذا اردت ان تستخف بايقونة التطبيقات ، قم بتحميل التطبيق من اسفل تدوينة ، يسمح لك هذا التطبيق ب تكبير حجم ايقونة التطبيقات المثبتة على هاتفك ، او تصغيرها .

Artical

Do multipl space :

ان كنت تريد انشاء حسابات كثيرة على مواقع تواصل اجتماعي ، او اي تطبيق آخر ، فاستعمل هذا التطبيق الذي يقوم بنسخ اي تطبيق آخر لعشرات مرات ، و انشاء الكثير من الحسابات ، يمكنك استعماله على فايسبوك او وات ساب او انستغرام … و العديد من التطبيقات الاخرى .

لتحميل أي تطبيق إضغط على إسمه ، سيأخذك لرابط مباشر للتحميل.

هذه أفضل 5 تطبيقات لهواتف أندرويد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock