عمودي
Downlod

أقوى طريقة يمكنك ربح منها 500$الى 1000 $ شهريا شغل ساعة يوميا.

أقوى طريقة يمكنك ربح منها 500$الى 1000 $ شهريا شغل ساعة يوميا.

أقوى طريقة يمكنك ربح منها 500$الى 1000 $ شهريا شغل ساعة يوميا.

طرق الربح من الانترنت اصبحت كثيرة و متنوعة ، والعديد من الامور التي تعطيك دخل مالي محترم او حتى دخل مالي لا يليق بطفل صغير، فكيف يمكنك المواصلة في هذا الموقع ، و هناك   مواقع اخرى تعطيك نسبة ارباح كبيرة ولكن تشترط عليك جمع مبلغ مالي كبير لامكانية سحبه و في الاخير تكتشف ان الموقع نصاب و انه لا يدفع لك.

هكذا يمشي الحال في مواقع اختصار الروابط التي توهم الناس بالسي بي ام مرتفع ،ثم لا تدفع بعد وصولك للحد الادنى للسحب ، او مواقع جمع البيتكوين و العديد منههااا.

اليوم في هذه التدوينة سنتعرف على أفضل الطرق لكسب مبلغ مالي محترم ،بدون راس مال او حتى بدون تعب كبير .

down

ما هي الطريقة التي سنشرحها اليوم؟
الكثير منكم يسمع بادسنس و يعلم ما تعنيه شركة ادسنس(تعرف اكثر على ادسنس) اكبر الشركات الاعلانية التابع لجوجل و التي يعتمد عليها للربح من الانترنت والبداية في مجال الربح  ،اما الطريقة التي سنعتمد عليها اليوم و هي طريقة موثوقة جدااا و معروفة ، هي التدوين على بلوجر

لن تحتاج الى الاحتراف او الدراية بالتدوين للبداية في هذا المجال عليك اولا اختيار المجال الذي تتقنه او تحبه و تطمح للعمل فيه و الابداع ، ثم تتعلم كيفية انشاء تدوينة على بلوجر او الووردبريس للبدا في التدوين ، ثم تنشر اولى تدويناتك على الانترنت .

Artical

ولكن مجال التدوين صعب في البداية ولكن لما تتعلم اساسيات التدوين و طرق النشر الصحيحة راح تصبح مليونير و شهير في هذا المجال خاصة وان كان المحتوى الذي تقدمه ،محتوى اجنبي،لان المحتوى الاجنبي ارباحه افضل من المحتوى العربي و سريع الانتشار.

في الاخير ادعوك للانظمام الينا على اليوتيوب و الاشتراك في الخدمة البريدية للتتوصل بجديد مواضيعنا و اذا اردت ان تتعرف المزيد عن التدوين زر مواضيع الخاصة بالبلوجر لتشاهد الدورات كاملة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock