عمودي
Downlod

اجعل صوت هاتفك كمكبر صوت السيارة

من الأمور التي تواجهنا في هواتف الأندرويد التي نكسبها فترة طويلة ، هي نقص في مكبر الصوت ، أي يصبح ضعيف جداااا ، و لا يخرج صوت قوى مثل السابق ، كما أن هناك هواتف جديدة تأتي بمكبرات صوت ضعيفة ، لا تلبي احتياجاتنا .


تطبيق volume bosster :
تطبيق مجاني ، يعمل على زيادة صوت الهاتف الى أقصى درجة ممكنة ، و لكن استعماله الخاطئ قد يسبب لك تلف في مكبر الصوت ، و قد تواجه مشاكل أخرى ، ان تابعت هذا الدرس بعناية سنساعدك على برمجة التطبيق بالطريقة الصحيحة .


عليك تحميل التطبيق من أسفل التدوينة ، ثم قم بتثبيته و فتحه على هاتفك .
بعدها اعطه صلاحية الولوج الى بعض اعدادات هاتفك بالنقر على ok ، ثم تظهر لك واجهة واحدة بدون اي تعقيدات ، من هذه الواجهة يمكنك التحكم في الصوت و رفع حدة الصوت لديك ان كانت منخفضة .

down


كيف تقوم بالتعديل الصحيح للتطبيق ؟
قم بالدخول الى إعدادات التطبيق ، ثم ااضغط على خيار augmentation maximale autorisée ، بعدها تظهر لك قائمة من 10% الى 100% ، و هذه القائمة تعني مدة قوة الصوت التي ترغب في رفعها ، و من هنا أيضا تبدأ المشاكل ، أنا أنصحك دائما بالأفضل و بالخيارات المجربة و التي تعود لك بايجايبة ، أنت اختر النسبة 60% لتكون مستوى رفع الصوت 60 % ، لأنك لو رفعتها  أقصى مستوى قد تواجه تلف في مكبر الصوت ، وأو خربشات بعد إلاستعمال المتكرر .


لذا توخى الحذر من هذا التطبيق ، و استعمله كما شاهدت في هذا الموضوع .

Artical


إن كان هذا الموضوع مفيد لك ، فقم بنشره وأفد غيرك ، لا تجعله يتوقف عندك .

رابط تحميل التطبيق من هنااااااا

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock