عمودي
Downlod

ترقية حساب ادسنس المستضاف إلى العادي

خطوات تحويل حساب ادسنس المستضاف

حساب ادسنس المستضاف من الحسابات المميزة التي يتم الحصول عليها من على اليوتيوب حتى يتم تحقيق أعلى نسبة ربح من العمل على رفع الفيديوهات المختلفة، وهذا يتم من خلال استعمال الحساب على المواقع التي تكون تابعة إلى شركة جوجل، والتي تنتمي بأنها ترفع على منصة البلوجر وهذا يتم من خلال تغيير الدومين إلى دومين مجاني أو دومين مدفوع، فقد يعتبر الإعلان على حساب أدسنس المستضاف من العلامات التي لا تظهر إلا في حالة الرفع على الموقع ومن ثم ترقية الحساب من خلال تحويل 5 دولار إلى حساب أدسنس المستضاف.

خطوات تحويل حساب ادسنس المستضاف:

  • الخطوة الأولى لتحويل حساب ادسنس المستضاف:

ترقية حساب ادسنس المستضاف الى العادي
ترقية حساب ادسنس المستضاف الى العادي

الخطوة الأولى التي تتبع من أجل تحويل حساب أدسنس المستضاف إلى حساب عادي، يتم تغيير الدومين الخاص بالمدونة من خلال شراء دومين مجاني حتى يتم القيام بالعملية الخاصة بالموقع والانتهاء منها.

اقرأ أيضًا:

طريقة إنشاء حساب في AdSense بكل سهولة

أمور هامة يجب توافرها أثناء التسجيل في حساب أدسنس

  • الخطوة التالية:

يتم فتح القناة الموجودة على اليوتيوب الخاصة بك، ومن ثم وضع الموقع الذي ترغب في وضع الإعلانات عليه ومن ثم التأكد من ملكية القناة من خلال الضغط على كلمة virfied حتى يتم تأكيد التغييرات المتوفرة.

down
ترقية حساب ادسنس المستضاف الى العادي
ترقية حساب ادسنس المستضاف الى العادي
  • وبعد الانتهاء من هذه الخطوة يتم الذهاب إلى حساب أدسنس المستضاف من خلال الأدوات المتوفرة على يسار الشاشة، ومن ثم الدخول على حق الدخول ومن ثم الترخيص ومن ثم التحول في الموقع والعمل على كتابة الموقع في الخانة الفارغة بالطريقة المناسبة.
  • وبعد الانتهاء من الضغط على إرسال الرسالة، يقوم جوجل بالتحقق الكامل من الموقع حتى يتم العمل على استقبال الإعلانات المختلفة، وقد ينصح الأصدقاء بالعمل على إزالة الأكواد التي تعمل على إعاقة سير الموقع في طريقة المعروف، فيجب أن يتم تصميم الموقع بأبعاد مميزة حتى يتم جلب الزوار.

Artical

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock