عمودي
Downlod

تسريب صور تصميم الكاميرة هاتف Galaxy A9 Star Pro

هاتف Galaxy A9 Star Pro

تسريب صور تصميم الكاميرة هاتف Galaxy A9 Star Pro حيث تقوم شركة سامسونج هذه الفترة بالإستعداد لإطلاق هاتف Galaxy A9 Star Pro الجديد، حيث تستعد من أجل الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالهاتف خلال الأيام القليلة القادمة.

والتي تؤكد أن هذا الهاتف يملك مميزات راقية ومخلفة ومميزة، تجعله يحقق نسبة مبيعات كبيرة فور نزوله الأسواق، وتم تسريب بعض الصور الخاصة بشكل هاتف Galaxy A9 Star Pro الجديد والكاميرا التي صمم بها، حيث تتميز بمجموعة من الإعدادات الرباعية التي تتميز بدقة 24 ميجا بيكسل.

تسريب صور تصميم الكاميرة هاتف Galaxy A9 Star Pro
تسريب صور تصميم الكاميرة هاتف Galaxy A9 Star Pro

تسريب صور تصميم الكاميرة هاتف Galaxy A9 Star Pro:

* تم تسريب شكل كاميرا هاتف Galaxy A9 Star Pro  والتي تتميز بالدقة العالية في إلتقاط الصور ومصممة بفتحة عدسات عالية الجودة وهي     F/1.7، وقد تتميز العدسة المتوفرة في الكاميرا بأنها 5 ميجا بيكسل والتي تعمل على تعزيز عملية التركيز أثناء التقاط الصور، ومستشعر كاميرا ثالث بدقة 8 ميجا بيكسل، ويحتوي على إمكانية تكبير الصورة ×2.

down

* كما أن هذا الهاتف يتميز بوجود شاشة بحجم مميز وهو 6.28 إنش، بالإضافة إلى الجودة المميزة في العرض حيث يتميز بعرض الصور بدقة 2220 في 1080 بيكسل ويضم الهاتف رقاقة معالج مميزة.

إقرأ أيضًا:

طريقة مسح الرسائل من “Facebook Messenger” بضغطة واحدة

الحل الأمثل لمشاكل بطء جهازك الأندرويد الخاص بك

 

Artical
تسريب صور تصميم الكاميرة هاتف Galaxy A9 Star Pro
تسريب صور تصميم الكاميرة هاتف Galaxy A9 Star Pro

محتويات هاتف Galaxy A9 Star Pro

بصمة موجودة في خلف الهاتف، وهذا من أجل أن يقوم المستخدم بفتح الهاتف من خلال وضع بصمته في الخلف حتى يفتح الهاتف بسهولة، وكما يحتوي على ذاكرة عشوائية بحجم كبير يصل إلى 6 جيجا بايت رام، بالإضافة إلى سعة تخزين كبيرة ويحتوي على إمكانية دعم توسيع السعة التخزينية ل هاتف  .Galaxy A9 Star Pro

كما أنه مزود بنفذ يو اس بي، ويتم الإعلان عن هذا الهاتف في بداية العام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock