أفضل 4 تطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة / التطبيق الثالث خرافي

الكثير من التطبيقات المميزة التي شاركتها معكم في هذه المدونة , و منها التطبيقات الخاصة بمشاهدة الافلام و مشاهدة القنوات العالمية و العربية , اليوم سنتعرف على أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات الرياضية و العربية .

تحميل لعبة dls 19 لهواتف الاندرويد

افضل تطبيقات اللانشر لسنة 2019

جوجل تضع خوارزميات جديدة لمحرك البحث SEO

التطبيق الاول photo call tv

يعد هذا التطبيق جديد على هواتف الاندرويد , لا يتواجد على متجر جوجل بلاي , يمنحك بالاكثرية قنوات أجنبية و قنوات عربية , يمكنك مشاهدتها و الاستمتاع بها بدون اعلانات مزعجة , كما انه يتوفر على القنوات التي تحتوي على أكثر من لغة , و يعد من التطبيقات المميزة.

رابط تحميل التطبيق من هناااااا

التطبيق الثاني swift stream

الجميل في هذا التطبيق أنه يحتوي على كل الباقات التي تبحث عنها , منها الالمانية و الباقات العربية , و حتى القنوات الهندية , يظم تصنيفات مقسمة , و كل تصنيف يحتوي على قنوات خاصة به , لا توجد به اعلانات مزعجة و لا يحتاج الى مشغل مع امكانية تغيير المشغل .

رابط التحميل هناااااااا

التطبيق الثالث live net tv

غني عن التعريف , أكيد سمعت بهذا التطبيق , فهو بالاصل تطبيق عربي , يظم أقوى الباقات العربية و الاجنبية , من بينها قنوات بين سبورت و باقات سكاي سبورت , كما ان التطبيق سريع و يعطيك سيرفرين لتشغيل اي قناة تختارها , و الشيء الجميل أنه يعمل بدون انقطاع.

رابط تحميل التطبيق هناااااا

التطبيق الرابع mobdro

التطبيق الوحيد و الذي اشتهر من زمان , و هو يعمل بدون توقف , هناك بعض التغييرات بالتطبيق و بعض التحديثات الجديدة , لا توجد اي شائبة بالتطبيق يمكنك القول انه 100% يعمل بشكل ممتاز , يمكنك متابعة اخبارك و مبارياتك بجودات مختلفة و بدون تقطيع .

رابط تحميل التطبيق هناااااااا

Exit mobile version