عمودي
Downlod

تحديث خاصية القصص الخاصة بتطبيق Instagram

تحديث خاصية القصص الخاصة بتطبيق Instagram من العمليات التي تتم بشكل مستمر من قبل مصممي التطبيق، ومن آخر التحديثات التي تم تعديلها مدة العرض لتكون مناسبة، فقد أصبحت مدة عرض الفيديو مناسبة للكثير من المستخدمين لتطبيق Instagram، بدلا من تقسيمة لعدة أجزاء تبعا للمدة الخاصة بتوقيت عرض القصص.

مميزات وعيوب تحديث خاصية القصص الخاصة بتطبيق Instagram

 

مده الفيديو لا تتعدي ال١٥ ثانية، في الوقت الطبيعي أما بعد تحديث خاصية القصص الخاصة بتطبيق Instagram؛ أصبح أمر تقسيم الفيديو تلقائي ويتم رفعها تباعا في عدد من القصص المتتالية.
كما يمكنك التحديث من إضافة عدد من المؤثرات على الفيديو، لكن ما يعتبر من العيوب الخاصة بذلك الأمر هو أن كافة المؤثرات يتم حصرها في المقطع الأول من الفيديو فقط.
ولم تقف هذه العيوب أمام مستخدمي التطبيق، وخاصة محبي رفع المقاطع الطويلة، فقد لاقت رواجا كبيرا في ذلك الوسط.
كما تم تحديث تطبيق Instagram، ليحتوي على خاصية IGTV، وتساعد هذه الخاصية محبي تصوير مقاطع الفيديو الطويلة، لكن بعد تحديث التطبيق لتقسيم الفيديو الطويل لمجموعة مقاطع متتالية، فلازال هناك الكثير من مستخدمي Instagram يفضلون استخدام خاصية القصص اليومية.
 إقرأ أيضاً:

down

طريقة تغيير اسم حسابك على شبكة بلايستيشن Play Station

لكننا لم نجد تقييم ناصف لخاصية IGTV، أما عن نظرة مستخدمي خاصية القصص بعد التحديث، فقد وضح بعض مستخدمي التطبيق أن عملية التقسيم التلقائي للفيديوهات الطويلة وفر الكثير على المستخدمين الغير قادرين على القيام بعملية التقسيم بشكل سليم.

Artical
وفي النهاية فهذا التحديث يدرس ويناقش بشكل رسمي لعدم وجود تصريح من قبل مصممي التطبيق عن هذا التحديث بشكل رسمي، مما جعل البعض يظن أن الأمر لا يزال تجريبي، وهذا ما يفسر عدم وصول التحديث لكافة مستخدمي Instagram.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock