عمودي
Downlod

طريقة تقليل إستهلاك بيانات الهاتف على أندرويد

تقوم شركات الإتصال بمنحك محدودية في الانترنت ، يكون الاشتراك شهري أو أسبوعي ، و عند انتهاء خطة البيانات ، ينتهي تصفحك للانترنت ، هناك مشكلة أخرى أيضا كل شركة اتصال و سعر الميغا بايت الخاص بها ، لذا عليك الحفاظ على حجم الانترنت و توفيرها .

قد تستغرب عند انتهاء خطة الانترنت لديك ، ولا تعرف أين استهلكتها كلها ، تاركتك تحت الصدمة ، لذا عليك أن تولي إهتماما كبيرا لكيفية استخدامك للهاتف .

طريقة الحفاظ على إستهلاك بيانات الهاتف :

توفير البيانات “data saver” ، هذه الميزة تعمل منذ سنة 2017 و قد تم انشاءها أول مرة على نظام android nougat , من طرف شركة جوجل ، فإن كان لديك هاتف جديد يمكنك تفعيل الميزة رسميا .

down

تفعيل خيار المطور على هواتف الأندرويد|Devloper options

الأفلام و المسلسلات على هاتفك بتقنية 4K و لجميع الهواتف الذكية

Artical

طريقة عمل هذه الميزة تكمن في توفير البيانات ، التي تستخدمها التطبيقات في الخلفية ، فبعض التطبيقات تستخدم الانترنت وانت لم تتصفحها منذ مدة ، لذا تقوم هذه الميزة بقص النت عن هذه التطبيقات .

  1. أدخل الى إعدادات الهاتف
  2. إضغط على الشبكة و الانترنت network internet
  3. اضغط على خيار توفير البيانات data saver

بمجرد تفعيل الميزة توفير البيانات ، سيظهر لك خيار تطبيقات غير مقيدة ، و التي لا تتأثر بهذه الميزة و يمكنها استخدام البيانات بشكل عادي .

و لتوفير استهلاك البيانات ، عليك باختيار التطبيقات التي تظهر أمامك ، و تفعيل الشريط الأزرق لكي تقوم بتوقيفها عن استهلاك البيانات في الخلفية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock